احلي كلام

هتلاقي نفسك معانا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مني زكي تبكي وراء أسوار القمر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير المسئول
المدير المسئول
avatar

المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 11/01/2008
العمر : 33
الموقع : http://mera-13.hi5.com

مُساهمةموضوع: مني زكي تبكي وراء أسوار القمر   الجمعة فبراير 29, 2008 3:41 pm

مني زكي تبكي وراء أسوار القمر !!


لم يترك طائر الاحزان النجمة الرقيقة مني زكي تنعم بالسعادة التي تتقاسم حياتها الفنية والزوجية.. حيث تعيش حياة هادئة جميلة مع زوجها الفنان أحمد حلمي وابنتها لي لي، كما تعيش مرحلة الاستقرار الفني والنجومية حيث تستعد لتصوير أحدث أفلامها السينمائية أسوار القمر طائر الاحزان اقتحم حياة النجمة الجميلة حيث فقدت أبيها خلال الايام القليلة الماضية فغابت الابتسامة الرقيقة عن شفتيها لفقد أعز الناس.

مني أجلت كل مشروعاتها الفنية رغم استعدادها لبدء التصوير.. حيث استعدت لتقمص شخصية الفتاة الكفيفة.
وفي هذا الحوار الاستثنائي تبوح مني زكي لأخبار النجوم بأسرار حياتها الفنية والشخصية..

قلت لها في البداية
­ تستعدين لتجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم أسوار القمر تجسدين فيه دور فتاة كفيفة.. كيف ترين هذه التجربة؟
ينبغي ان اشير إلي ان الفيلم لايدور حول البنات اللاتي فقدت بصرهن أو حقوقهن.


­ إذن لماذا إصرارك علي الذهاب إلي إحدي جمعيات الكفيفات طوال الفترة الماضية؟
انا أذهب حتي أري نوعيات مختلفة من فاقدات البصر لأن ليس كل فاقدي البصر حركة عينهم واحدة كما أنني أتعامل مع الدكتور حازم ياسين فهو يعطيني معلومات عن الحس السمعي لأنه هو الأساس في الفيلم وبالتالي ينبغي أن أكون مركزه جدا عليه وأيضا أعمل تدريبات أيضا مع مدرب في المنزل.

­ هل تشعرين بالقلق تجاه هذه الشخصية المعقدة؟
أكيد دوري صعب لكن معي مخرج كبير هو طارق العريان أسعي ألا أخذ له ونفسي أظهر بشكل جيد لأنني متأكدة ان طارق سوف يقدمني بأسلوب مختلف وايضا معي ممثل متميز هو شريف منير أتمني ان يحتويني بجواره حتي أخرج بشكل متميز وعلي فكرة ليس هذا الدور الذي أراه صعبا لكن أي دور أنا اراه تحديا صعبا بالنسبة لي ويجب أن أذاكره جيدا، وموضوع أنني مثلت وأصبحت مشهورة غير وارد لأنني أحاول علي قدر استطاعتي الاجتهاد في الدور، وعندما أجد الدور أصعب أكون سعيدة ، لأن مذاكرتي للدور سوف تتسع .

­ طارق العريان يخرج عملا سينمائيا كل فترة هذا الأمر ألم يزعجك؟
طارق يقدم عملا سينمائيا كل خمس سنوات وموضوع الخوف غير وارد نهائيا لأنه مهما جلس في منزله فهو موهوب.

­ اقاويل عديدة انتشرت علي انك السبب الرئيسي وراء أزمة الفيلم بسبب رفضك لكل الابطال الذين تعاملوا معك ورغبتك في تصدر الأفيش؟
انا لم ارفض احدا وكل فريق العمل واضح من البداية فمعي احمد فهمي و شريف منير.

­ لكن قيل أن احمد البطل الرئيسي وموقفك كان السبب في تواجد نجم آخر؟
هذا غير حقيقي ولايهمني ان البعض يقوم بتأليف كلام ثم يبني عليه أي معلومات مغلوطة.

­ قدمت البطولة النسائية مع عبلة كامل في فيلم كلم ماما لكن الآن انت تتحملين مسئولية الافيش وحدك كيف ترين ذلك؟
لست الوحيدة التي سوف تتواجد علي الافيش لان شريف سيكون معي وهو نجم غير عادي.
­ اتفق معك علي ذلك حتي أحمد فهمي أصبح نجما مطلوبا سينمائيا لكن الشخصية الرئيسية للبنت الكفيفة، وهو مايعني انها سوف تتصدر الافيش؟
غير صحيح لأن العمل ليس بطولة نسائية وتدور احداثه ما بين بنت وشابين ودور شريف في الحجم والمساحة مساوي لدوري من مختلف الإتجاهات والنتيجة النهائية للفيلم كتبت خمس مرات لتخرج بالشكل المطلوب.. لاننا عملنا عليه لفترة ليست قصيرة من أجل خروج عمل بـ جودة عالية.

­ هل تحرصين علي التدخل في سيناريو الفيلم مثلما يفعل معظم النجوم حتي تكون لهم بصمة في العمل؟
المخرج طارق العريان يحب ان يقول فريق العمل رأيه بصراحة في الفيلم لنتعرف علي نقاط الضعف والقوة في العمل للوقوف عليها ونقدم إقتراحات كثيرة أحيانا يتقبلها واحيانا اخري يرفضها، ومعظم المخرجين الكبار يفعلون ذلك حتي يحققوا حالة تفاهم جماعية بين ابطال العمل لأنه لوحدث غير ذلك فإن العمل لن يخرج من القلب..

­ هل تحرصين علي مراجعة نفسك ومحاسبتها عقب كل عمل؟
بالطبع فانا لا ارحم نفسي وأنتقدها بشراسة، وهناك مشاهد كثيرة في أعمال مختلفة شعرت أنني كان يجب أن أقدمها بشكل أفضل وعندما أشعر أنني أخطأ أغضب وعلي فكرة لا أنام كل يوم بسهولة لأنني دائما أجلس وأبحث عن حقوقي وواجباتي وبصراحة أفكر كثير جدا

­ كل موسم سينمائي النجمات يرفعن أجورهن فهل مني زكي أغلي نجمة في مصر؟
تضحك وتقول يارب نفسي تتحقق ذلك

­ لكنك تطلبين مليون جنيه أجرا في فيلمك أاسوار القمر؟
أحب أن أشير إلي أن فيلم أسوار القمر ورغم كل مايقال عنه لم أوقع عليه لأنني أخر شيء افكر فيه هو الفلوس لانني لا انظر إلي شغلي علي انه مكان سوف اكسب منه واجمع منه مالا .

هنا قاطعتها وقلت لها ما العيب في ذلك؟
إطلاقا لكن أن أنظر إلي عمل يجعلني أعيش في المستوي الذي اعتدت عليه منذ صغري وفي كثير من الأحيان انفق علي عملي اكثر مما يتبقي لي، ولو انا بالفعل طلبت هذا الرقم فيجب الحكم علي بالنظر إلي بقية زميلاتي في الوسط الفني لأن بعضهن دخل بعدي التمثيل بفترة ويطلب 600 ألف نظير عملها في الفيلم الواحد واعتقد أن قياسا بهذه الأرقام فمن حقي ان اطلب هذا الرقم.

­ دخول النساء في المنافسة علي شباك الأيرادات وسعي المنتجين إلي انتاج افلام لـ ياسمين عبدالعزيز وغادة عادل و مي عز الدين الم يدفعك لعمل فيلم خالص؟
لايفرق معي هذا الأمر قدر جودة الفيلم يعني يافرحتي اني البطلة الاساسية؟ وامثل مع نفسي معظم الوقت وفي النهاية اقدم فيلم لاقيمة له ولا أقصد زميلاتي الموجودات في السؤال ولو أنني كنت أرغب في فعل ذلك منذ فترة لنفذته لأنه سهل جدا ويعتمد فقط علي ان أحضر أي كاتب سيناريو في السوق وأقول له يكتب لي عملا لكني لن أفعل ذلك لان نجاح أي عمل يعتمد علي الجماعية فمثلا أحمد زكي كان يختار من يقف أمامه ليمثل كما أنه لايسعي لفرد عضلاته فأنا عملت معه ثلاثة أفلام وكان من الممكن أن يمسك ممثل ويشرح له كيفية تقديم ثلاث جمل في مشهد لانه يريد أن يخرج الجميع بشكل جيد .

­ لكن معظم النجوم الحاليين لايفعلون ذلك؟
لا.. بالعكس فمثلا أحمد السقا عمل شيء لم يقدم عليه غيره حيث جعل دوري في فيلم تيمور و شفيقة مساؤي لدوره وهذا يدل علي انه غير معقد ويقدر الفن ولايهتم بنفسه فقط.

­ هل اصبح هناك كيميا بينك وبين السقا بعد سلسلة الأفلام التي قدمتيها معه؟
السقا يضيف لي عندما اتعامل معه لانه مكرس حياته لعمله ومخلص فيه جدا.

­ كيف رأيت السقا وهو بعيد عنك في فيلم الجزيرة؟
تضحك وتقول: يجنن ولما شفت هذا العمل وجدته عبقريا وفرحت كثيرا جدا بالسقا وهو في الزي الصعيدي الذي كان مفاجأة لي لأنه بصراحة قدم أعظم آداء في هذا الفيلم ففي تيمور وشفيقة ضحكني وكانت مفاجأة لي وعندما شاهدته في الجزيرة قلت له ايه الممثل الجامد ده الذي يزداد براعة وخبرة

­ هل شعرت بعدها بأنك كنت تتمين المشاركة في هذا الفيلم؟
تمنيت ان اشارك في الجزيرة لان المخرج شريف عرفة صنع طفرة في الاضاءة والمكياج والملابس والتصوير وهند صبري و باسم سمره و محمود ياسين ابهروني بآدائهم.

­ تعاقدتي مؤخرا علي القيام بإعلان لشركة عالمية متخصصة في الشامبوهات وحصلت منها علي خمسة ملايين جنيه ماحقيقة ذلك؟
انا لا اتعامل في الإعلانات إلا مع شركات عالمية ذات جودة عالية وماشجعني ان شركة بانتين تتولي عدة مشروعات لتعليم المرأة في السعودية وتساهم أيضا في دعم حملات مرضي السرطان يعني الهدف الإنساني هو الاساس لكن مبلغ خمسة ملايين غير حقيقي بالمرة.

­ الاستعانة بك بدلا من سولاف فواخرجي والتي قامت بالحملة الأولي ألم يشعرك ببعض الضيق؟
بالعكس أن أري انه أمر طبيعي لأن عقد سولاف انتهي وعملت مجهودا كبيرا مع الشركة لكنهم فكروا في التغيير وليس في هذا الامر أدني مشكلة.

­ عالم الإعلانات أصبح يأخذك بشكل كبير فهل تجدينها وسيلة أسهل لجلب الأموال؟
ليس هو الاساس لأنني أنظر إلي الشركة وقوتها وتأثيرها ثم أوقع بعد ذلك علي العقد.

­ بعد أن قدمت إعلانا مع زوجك أحمد حلمي ألا تفكرين في تقديم عمل مشترك معه ؟ أم أنك تنظرين إليه علي انه نجم كوميدي ومن الممكن ان يسيطر علي العمل.
­ اتمني ان أعمل معه لكن مايحدث انه عندما ياتي سيناريو لي وأعرضه عليه يرفضه والعكس يحدث دائما ولم نتفق علي شيء حتي الآن لكن في ذهننا فكرة عمل رومانسي اكشن سوف نعطيها لسيناريست موهوب يكتبها لنقدمها في عمل خلال الفترة المقبلة.

­ هل اكتفيت بالعمل في التليفزيون بعد مسلسل السندريلا؟
لا أحب التواجد في التليفزيون لمجرد الظهور.. لكن عندما أمتلك العمل الجيد لن أتأخر لحظة وأنا أضع خطة بالنسبة للتليفزيون وهي أنني أتواجد بعمل كل أربع سنوات فقط حتي لا أصبح ضيفه ثقيله علي جمهور الشاشة الصغيرة.

­ هل اعتزلت المسرح بشكل نهائي؟
ابنتي لي لي هي السبب رغم حبي الشديد لابوالفنون وذلك لانه يخلق حالة من التفاعل مع الناس لكن بيتي ايضا مهم.

­ كيف تتعاملين مع لي لي الآن؟
اصبحت حساسة جدا ورغاية جدا وانا أتحدث معها مثل الكبار وهي تستوعب ما أقوله لكنها تمتلء بالحنان فمثلا عندما أخذها لكي تنام تأخذني في حضنها ثم تقبل يدي رغم انني لم أعلمها ذلك.. وفي هذه الاثناء اشعر بانها اغلي حاجة في حياتي.

­ ألا تفكرين في الإنجاب من جديد؟
نفسي بجد.. وربنا يسهل..



المصدر : أخبار النجوم


_________________
محدش يتجرح اوى الا لما يحب اوي[url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlakalam.yoo7.com
 
مني زكي تبكي وراء أسوار القمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي كلام :: الافلام :: الاخبار :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: